محمد الحبيب العقارية راعياً بلاتينياً للمعرض

تصريحات صحفيه
   - 31 May, 2008
المشاركة

للمرة الثالثة على التوالي...

عقب النجاح الكبير الذي شهده معرض Retail City في دورته الثانية العام الماضي، تنظم مؤسسة الأبحاث العالمية المنظمة لمعرض سيتي سكيب، أبرز الأحداث العالمية المتخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري ممثلة بمعرض ريتيل سيتي 2008م بداية من 6/1- 6/3، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتشارك شركة محمد الحبيب العقارية لهذا العام بستة مشروعات، كراع بلاتيني لهذا المعرض؛ نظراً للإقبال المتزايد الذي شهده جناح الشركة العام الماضي، وعطفاً على ما لاقته من نجاحات في المشاركات السابقة.

حيث من المتوقع بإذن الله ان يلاقي المعرض نجاحاً لافتا في هذا العام، نظراً للإقبال الكبير على فعالياته والازدياد الملحوظ والمتوقع في عدد المشاركين، سواء كانوا من العقاريين أو من المهتمين بسوق العقار: من تجار وعارضين ورجال أعمال.

وتهدف شركة محمد الحبيب العقارية من خلال مشاركتها إلى عقد عدد من التحالفات الاستراتيجية جرياً على نهجها المتبع في كسب ولاء العملاء، وزيادة ثقتهم في أعمالها المستقبلية عطفاً على ما تقدمه من مميزات تلقى اهتمام رجال الأعمال والمتسوقين على حد سواء، كما تسعى إلى جذب عدد من الماركات العالمية المشاركة في المعرض إلى السوق السعودية، وإحلالها للمرة الأولى في مشاريع شركة محمد الحبيب العقارية التي تنتشر على مختلف مناطق المملكة، والتي أصبح العارضون والمستثمرون يتهافتون عليها بشكل كبير، نظراً للسمعة الطيبة والمكانة المرموقة التي أصبحت تتحلى بها، ونظراً لما حققته شركة محمد الحبيب في هذا المجال.

وتشارك شركة محمد الحبيب العقارية لهذا العام في فعاليات معرض Retail City بستة مراكز تجارية مميزة، وهي: (الأندلس مول في محافظة جدة)، والمنار بلازا في رحاب طيبة الطيبة وجرير بلازا الواقع في مدينة الظهران، وكادي مول في مدينة جازان، ودارين مول الواقع في مدينة الدمام، ثم بانوراما مول والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي الواقع على تقاطع طريق التخصصي مع طريق الامير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) وتصميمه الجميل والمتكامل والذي يشمل العديد من المحلات المختارة بعناية والتي تعمل في أنشطة متكاملة حيث تم الاهتمام بكل الجوانب المؤدية لنجاح الاستثمار بدءا من الموقع وانتهاء بالإدارة والتشغيل لتحقيق التكامل والنجاح وتم تنفيذ المشروع على مساحة 133608م 2تشتمل على 236محلا تجاريا مكونة من معارض عالمية متنوعة ومدينة ترفيهية ومنطقة مطاعم، ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع الكبرى التي تقوم عليها الشركة في مختلف مناطق المملكة والتي تحمل الرؤية المستقبلية للشركة ومدى حاجة السوق لذلك.

يذكر أنه سيُنظم على هامش معرض Retail City 2008 مؤتمر تستمر أعماله لثلاثة أيام ويجمع عدداً كبيراً من المختصين في مجال العقارات المتخصصة بتجارة التجزئة من جميع أنحاء العالم، بغية بناء علاقات شراكة جديدة، وتبادل وجهات النظر والخبرات، والتعريف بالفرص الاستثمارية الجديدة وتشجيع تجار التجزئة وأصحاب التراخيص على افتتاح محلات جديدة في الشرق الأوسط.

وسيوفر مؤتمر Retail City أرضية مثالية لكافة المختصين من أجل مناقشة أحدث استراتيجيات الاستثمار في قطاع التجزئة وتقديم رؤية واضحة حول أساليب التخطيط. كما سيناقش المؤتمر قضايا أساسية من بينها المشهد سريع التغير لقطاع التجزئة، وما يشتمل عليه من فرص حالية ومستقبلية واعدة.


المصدر
الأخبار ذات الصلة
تصريحات صحفيه
 - 27 January, 2008
بدأ مركز الأندلس مول التشغيل المبدئي وافتتاح أبواب المركز بمدينة جدة لاستقبال الزوار والمتسوقين.
تصريحات صحفيه
 - 21 March, 2023
"الأول للاستثمار" و "الحبيب" يوقعان اتفاقية لتأسس صندوق عقاري بقيمة 250 مليون ريال
تصريحات صحفيه
 - 20 June, 2009
حصلت الأندلس مول في مدينة جدة على جائزة "سيتي سكيب" العقارية لأفضل مشروع تجاري وتجزئة لعام 2009