قريبا...شركة محمد الحبيب تدشن حياة مول في الرياض

تصريحات صحفيه
   - 01 May, 2009
المشاركة

أعلنت شركة محمد الحبيب العقارية الموعد الرسمي لتدشين حياة مول

أعلنت شركة محمد الحبيب العقارية المالكة لمركز حياة مول الموعد الرسمي لتدشين حياة مول، والذي يعد من أكبر المراكز التجارية في الرياض، ويقع وسط منطقة تمتاز بالكثافة السكانية، وعلى أهم محاور الحركة في العاصمة ألا وهو طريق الملك عبد العزيز، وتقاطعه مع طريق الملك عبد الله.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني الذي عقد مساء الأحد الماضي في فندق شيراتون الرياض. وحضر الاجتماع نخبة من كبار العملاء والمستأجرين في حياة مول، حيث تمت مناقشة الآلية العامة لحفل التدشين، إضافة إلى مناقشة وتحديد الزمان والمكان المحددين لانطلاق حملة تدشين المركز لكي تظهر بالصورة المأمولة، وبالشكل الأمثل الذي يتلاءم مع اسم المركز، وسمعته اللذين حظي بهما خلال الفترة القصيرة الماضية.

وقد أبدى العملاء رضاهم الكامل عن الخطوات التي تقدمت بها الشركة من أجل جعل المركز أحد أفضل خيارات التسوق لسكان مدينة الرياض وما جاورها. يذكر أن المركز قد حقق نجاحات باهرة، من خلال استقطابه نسبة عالية من المتسوقين وزوارها، نظراً لما يتوافر له من مفردات النجاح المتمثلة في عدد من الأفكار الجديدة في مجال التسويق والبيع ليس في مدينة الرياض فحسب، بل على مستوى المنطقة بصورة عامة، وخير ما يدلل على ذلك زوار المركز الذين تجاوز عددهم الـ 30 ألف زائر يومياً. وتسعى شركة محمد الحبيب إلى توفير بيئة لسوق عالمية تراعي خصوصية المجتمع السعودي، وذلك من خلال احتضان أشهر الماركات العالمية وتحقيق معادلة التسوق والترفيه العائلي المميزين.

وقد أسند حفل الافتتاح إلى شركة أفكار إحدى أكبر الشركات العالمية العاملة في مجال الدعاية والإعلان وتنظيم المهرجانات، وسيستمر 14 يوماً مما سيكون له أثره المباشر في نجاح هذا الافتتاح والعروض المصاحبة. ويشمل مركز حياة مول العديد من المجالات المختارة بعناية من ماركات عالمية وشركات كبرى، كما يتميز الطابق الأرضي منه بالمداخل الفسيحة وسهولة رؤية المحال من معظم مناطق المركز، مما يضفي شعوراً بالراحة والاستمتاع بالتسوق.

وتبلغ مساحة الأرض التي بني عليها المركز 172 ألف متر مربع، أما المساحة التأجيرية، فتبلغ 88 ألف متر مربع، وهناك مساحة مخصصة لمواقف السيارات وصلت إلى 2800 موقف، أما عدد المحال، فبلغ 300 محل. ويضم المركز: الدانوب هايبر ماركت ولأول مرة في المنطقة الوسطى، إضافة إلى بست، وباريس جاليري، ومكتبة جرير، كما تم تزويده بمنطقة ترفيهية مميزة بتصميم عالمي، ومنطقة مطاعم حديثة.
الأخبار ذات الصلة
تصريحات صحفيه
 - 21 March, 2022
نائب وزير البلدية والإسكان يرعى حفل اختتام برنامج "مهندس الغد"
تصريحات صحفيه
 - 01 May, 2009
الحبيب تشهر مشروع بانوراما مول بتكلفة 200 مليون ريال
تصريحات صحفيه
 - 21 April, 2012
تدشين كادي مول جازان برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر.