"الأندلس مول" يبدأ التشغيل المبدئي بجدة

تصريحات صحفيه
   - 27 January, 2008
المشاركة

بدأ مركز الأندلس مول التشغيل المبدئي وافتتاح أبواب المركز بمدينة جدة لاستقبال الزوار والمتسوقين.

ويعد المركز نموذجا فريدا للمركز المتكامل الذي يحتوي على مختلف الأنشطة والخدمات بهدف توفير كافة متطلبات وحاجات المتسوق العصري من خلال أجواء راقية وتصميم معماري يجاري مستوى المكان ومسماه، حيث يقع المشروع على أرض تشهد نموا سكنيا كبيرا وتوسعا سريعا.

وقال المهندس إبراهيم محمد الخويطر مدير إدارة المراكز التجارية في شركة محمد الحبيب العقارية إن المركز يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة المطار القديم (وسط مدينة جدة. وقد أُعْلِن عن بدء تشغيل المركز، واستقباله زبائنه وزواره، حيث تشهد هذه المنطقة نموا كبيرا وازدهارا منقطع النظير في مدينة جدة.

وأضاف الخويطر أن حجم الاستثمار في المشروع يزيد على خمسمئة مليون ريال، ويمتد على أرض مساحتها 150 ألف متر مربع، وبمساحة تأجيرية قدرها 85 ألف متر مربع، ويقع على طريق الملك عبدالله مقابل ميدان الملك عبدالعزيز، وتبلغ مساحة الأرض 240.000م2، أما المساحة التأجيرية، فقد بلغت 85.600م2، إضافة إلى المنطقة المخصصة للمواقف والتي تتسع لـ2600 سيارة، أما عدد المحلات التي يضمها المركز، فوصلت إلى 360 محلاً.

وقد ضم مركز الأندلس مول نخبة من الشركاء الإستراتيجيين لمركز الأندلس مول، وتتمثل في باقة من أشهر الماركات العالمية، ومنها: هايبر بنده، وإلكترو، والسواني، وباريس غاليري، وسيتي بلازا، وكمبيومي، ومانجو، وسيفورا، وGap، فافا فوم، أو في سي، ريد تاغ، كما زُوِّد المركز بخدمات أمنية على مدار الساعة حرصاً على توفير الراحة والاطمئنان لكافة المتسوقين، وعائلاتهم وأطفالهم.

وأبان الخويطر أن المركز يتألف من هايبر ماركت، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية فريدة بتصميم إيطالي، ومنطقة مطاعم متكاملة، تضم باقة من أرقى شركات الأغذية العالمية والمحلية تجاوزت 25 شركة لتلبي مختلف أذواق زوار الأندلس مول.

الجدير بالذكر أن مركز الأندلس مول يعمل حالياً على الترتيب للافتتاح الرسمي للمركز بالتنسيق مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة، حيث سيتم بإذن الله الإعلان عن الموعد المحدد للافتتاح الرسمي.


المصدر
الأخبار ذات الصلة
تصريحات صحفيه
 - 20 June, 2009
حصلت الأندلس مول في مدينة جدة على جائزة "سيتي سكيب" العقارية لأفضل مشروع تجاري وتجزئة لعام 2009
تصريحات صحفيه
 - 31 May, 2008
تصريحات صحفيه
 - 26 December, 2010
بتكلفة تتجاوز 80 مليون ريال، محمد الحبيب العقارية تدشن مشروع "بالما كمباوند" القصيم.