الأمير محمد بن ناصر دَشَّنَ كادي مول جازان

تصريحات صحفيه
   - 21 April, 2012
المشاركة

تدشين كادي مول جازان برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان يوم الأربعاء الموافق 11/06/ 1433ه مركز كادي مول جازان وذلك على هامش افتتاحه مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية ومنتجات الحبوب والعسل والذي يحتضنه كادي مول للعام الثاني بالمنطقة.

وأعرب مدير عام المراكز التجارية بشركة محمد الحبيب العقارية الأستاذ خالد بن علي السحيباني عن عظيم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان لدعمه المتواصل للنهوض بالمشاريع التنموية التي تشهدها دائماً منطقة جازان.

وقال إن رعاية سمو الأمير محمد بن ناصر وتدشينه لمجمع كادي مول يعكس حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها للمشاريع التي يقيمها القطاع الخاص في مناطق ومحافظات المملكة.

ولفت السحيباني إلى أن مجمع كادي مول يعتبر من أكبر وأرقى المراكز التجارية في منطقة جازان فقد تم العمل على استقطاب نخبة من أرقى الماركات العالمية لتلبي احتياجات سكان المنطقة والمناطق القريبة.

وأفاد السحيباني بأن المركز يقع على مساحة تقدر ب94 ألف متر مربع ويضم ما يزيد على 130 محلاً ويتسع لعدد 1500 سيارة وقد روعي في تصميم المركز أعلى المعاير وفق أفضل المواصفات المعمارية والهندسية العالمية وذلك ليكون متجانسا مع الموقع السياحي المواجه للكورنيش الأمر الذي جعله أهم مركز في المنطقة.

وأشار السحيباني إلى أن المهرجان سيحظى بفعاليات خاصة للأطفال والكبار تشتمل على عدد من البرامج الترفيهية والثقافية والمسابقات إضافة إلى سحب يومي على جوائز قيمة بالإضافة لعروض السيرك.

الجدير بالذكر أن شركة محمد الحبيب العقارية هي إحدى الشركات الرائدة في إدارة المجمعات التجارية حيث تعمل حالياً على إدارة نخبة من أرقى المجمعات التجارية بالمملكة ومنها بانوراما مول الرياض وحياة مول الرياض والأندلس مول جدة، بالإضافة للعديد من المراكز التجارية التي توزع على مناطق المملكة ومنها كادي مول جازان.


المصدر
الأخبار ذات الصلة
تصريحات صحفيه
 - 01 May, 2009
أعلنت شركة محمد الحبيب العقارية الموعد الرسمي لتدشين حياة مول
تصريحات صحفيه
 - 21 March, 2023
"الأول للاستثمار" و "الحبيب" يوقعان اتفاقية لتأسس صندوق عقاري بقيمة 250 مليون ريال
تصريحات صحفيه
 - 20 February, 2023
"الوطنية للإسكان" توقّع 30 اتفاقية ومذكرة تفاهم باستثمارات 24 مليار ريال